الثلاثاء، 20 مارس 2018

4

ما كرهت حد، ولا شايل بقلبي ع حد، ولا ناوي انتقم ولا زعلان، و بتمنى الخير للكل ...بس بنفس الوقت ما حد اذاني نفسيا او طلع اناني و ضل مكانه ثابت عندي، و ما حد استكثر علي الفرحة رح أقدر افرحله....ع فكرة انا صار عندي متعة في اني ارتب الناس كل فترة. القريب مش لازم يضل قريب، و البعيد مش لازم يضل بعيد، العِشرة مش أساس العلاقات لانه في ناس ما بتعرفها ..... كل واحد بتعامل معه ع حسب تصرفاته، الكلمة الحلوة ازا ما كانت طالعة من جوا قلبي معلش بس صِدقاً ما بقدر أحكيلك اياها، التعامل اللطيف اذا ما حسيت انك بتستاهله يمكن ما أقدر حتى اتعامل معك اصلا .. وضوحي مع نفسي اهم بكتير من وضوحي مع اي انسان ، الي بيستاهل رح ياخذ كل المحبة و الي ما عِرف يقدر المحبة لا يستنى انه ياخد 1% منها.... المعادلة سهلة جدا انك بتتحول من شخص مميز لشخص مُهمش

0 التعليقات:

إرسال تعليق