الكتابة تحمل في جوفها معاني مختلفه يصعب على قارئها فهمها بسهوله لانها لا تحمل المشاعر التي يحملها الكاتب
يمكن من خلف الشاشات كتابة بسيطه تحمل بداخلها احاسيس رائعه لكن دون وجود الشخص امامك لا يمكن تفسيرها لأن تعابير الوجه تكشف الاشخاص بسهولة ويمكن ان يكون هنا الخيط المفقود بين الكتابة والكلام تعابير الوجه هي الاساس في علاقات البشر لكن لا تستطيع التعبير عن الذي في داخلك امام الشخص الذي تود الكلام أليه وتلتجأ الى الكتابه التي لا تحمل احاسيسك الصادقه كانت ايجابيه ام سلبيه
ما الحل في رأيك الكتابه ام الكلام؟
يمكن من خلف الشاشات كتابة بسيطه تحمل بداخلها احاسيس رائعه لكن دون وجود الشخص امامك لا يمكن تفسيرها لأن تعابير الوجه تكشف الاشخاص بسهولة ويمكن ان يكون هنا الخيط المفقود بين الكتابة والكلام تعابير الوجه هي الاساس في علاقات البشر لكن لا تستطيع التعبير عن الذي في داخلك امام الشخص الذي تود الكلام أليه وتلتجأ الى الكتابه التي لا تحمل احاسيسك الصادقه كانت ايجابيه ام سلبيه
ما الحل في رأيك الكتابه ام الكلام؟






0 التعليقات:
إرسال تعليق