حين اموت ويحتضن التراب عظامي سيموت معي حلمي . .ضحكتي . .جنوني . .بكائي . .صرختي . .طلتي . .و كل شيء . . .و سأبقى ذكرة عابرة فقط سيبكي من يحبني ويضحك من يكرهني سينصدمون اهلي ولكن .... تأكدوا !! كنت احبكم جمعكم فتذكروني.......... لا أدري كم مرة اخطأت بحق شخص وكم مرة ابكيت احدا بسببي سامحوني فلا اعلم متى سيكون يومي..... الذي حتماً سوف يأتي لا مفر من ذلك....... انا لا أخاف الموت لكن اخاف أن لا يتذكرونِ بحسن المعاملة....... نعم أني خطاء لا أنكر ذلك...... لكن لا أستطيع النوم في أخرتي وانا في قبري الضيق.
(أرجوكم سامحوني)
#أحمد العمري






0 التعليقات:
إرسال تعليق