[انتي عنوان المحبه ]
وبمناسبة عيد الحب الثالث لنا افتقد الى ما اقوله.هل اروي لكي محطات فرحنا التي عشناها ام انكسارات قلوبنا في لحضات ما كنا نريدها. لاكن رغم كل شي استطعنا ان نقاوم وان نقف من جديد . في كل مره نتشاجر فيها نتعلم درس وعكس المتوقع هو ما يحصل تكتف ايدينا ببعضها وتقوي علاقتنا اكثر واكثر .هاكذا تاعيشنا مع الحزن . لاكن لن أنسى الفرح، ولن انسى كيف كنا نضحك والسعادة تغمرنا من جميع محاورها، قلبآ يعشق، عقلآ ينام، روحآ تهدئ .ما اجملها من ايام، وما اجملها من لحضات، ولو نرجع بالذاكره للأيام الاكثر سعاده لوجدنا فيها.
يوم ما شفت صورتك، ويوم 14/2/2015 لما فاجئتك بفيديو كان بسيط بس كنتي مبسوطه ، ويوم عيد ميلادك 17، وعيد ميلادي انا، ويوم رأس السنه، ويوم 14/2/2016 لما كتبتلك تدوينه مثل هاي، ويوم نجاحك بالتوجيهي. وبذكر شغلات لما كنتي تبعثي فيديهوات هبل الك وانتي اتغني. ولا يوم ما كنت ابعثلك فيديوهات وانا اغني راب والقي شعر ومن هالحكي. ايام حلوه صح. الله لا يحرمنا منها ولا يحرمني منك.
وان شاء الله يجي اليوم 14/2 ونكون عرسان او خاطبين انا موافق اي شي بس. الضحكه الي ضحكتيها هلا وقبل لا تحرمي حالك منها في مين بعشقك وفي مين بحبك وفي مين بقدرك.
حبك
[انتي عنوان المحبه ]












