This is default featured slide 1 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 2 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

الثلاثاء، 20 مارس 2018

5

  الصديق

الصداقة علاقة إنسانية لا يمكن وصفها تعتمد على كل  الأحاسيس التي تود الشعور بها انها عمق إنساني تمثل حياة كاملة.
الصداقة كلمة صغيرة تحمل في جوفها معاني كبيرة ومفاهيم واسعة، الصداقة الوجهة الآخر للحب لكن الوجة الذي لا يصدأ
انها مشاعر متبادلة بين الأشخاص ولا تعتمد على ضروف الحياة، الصداقة الحقيقية هي تلاحم شخصين في شخص واحد تحمل فكر واحد.
قبل أن تحكم على صديق أسمع منه ولا تسمع عنه وأعرف ضروفه وعشها وتكلم عنه بخير أو اصمت، الصديق ذات الجسد ولكن بشخصيتين يواسن بعضها البعض دون خلاف إذا حزن أحدهم يفرحه الآخر يشكي همومه دون خجل أو خوف.
الصديق الحقيقي الذي يود أن يكون معك يخلق الف حكاية للكلام مع صديقة.

                (صديقي لا تنساني في يوم من ألايام)

#أحمد_العمري

4

ما كرهت حد، ولا شايل بقلبي ع حد، ولا ناوي انتقم ولا زعلان، و بتمنى الخير للكل ...بس بنفس الوقت ما حد اذاني نفسيا او طلع اناني و ضل مكانه ثابت عندي، و ما حد استكثر علي الفرحة رح أقدر افرحله....ع فكرة انا صار عندي متعة في اني ارتب الناس كل فترة. القريب مش لازم يضل قريب، و البعيد مش لازم يضل بعيد، العِشرة مش أساس العلاقات لانه في ناس ما بتعرفها ..... كل واحد بتعامل معه ع حسب تصرفاته، الكلمة الحلوة ازا ما كانت طالعة من جوا قلبي معلش بس صِدقاً ما بقدر أحكيلك اياها، التعامل اللطيف اذا ما حسيت انك بتستاهله يمكن ما أقدر حتى اتعامل معك اصلا .. وضوحي مع نفسي اهم بكتير من وضوحي مع اي انسان ، الي بيستاهل رح ياخذ كل المحبة و الي ما عِرف يقدر المحبة لا يستنى انه ياخد 1% منها.... المعادلة سهلة جدا انك بتتحول من شخص مميز لشخص مُهمش

3

حين اموت ويحتضن التراب عظامي سيموت معي حلمي . .ضحكتي . .جنوني . .بكائي . .صرختي . .طلتي . .و كل شيء . . .و سأبقى ذكرة عابرة فقط سيبكي من يحبني ويضحك من يكرهني سينصدمون اهلي ولكن .... تأكدوا !! كنت احبكم جمعكم فتذكروني.......... لا أدري كم مرة اخطأت بحق شخص وكم مرة ابكيت احدا بسببي سامحوني فلا اعلم متى سيكون يومي..... الذي حتماً سوف يأتي لا مفر من ذلك....... انا لا أخاف الموت لكن اخاف أن لا يتذكرونِ بحسن المعاملة....... نعم أني خطاء لا أنكر ذلك...... لكن لا أستطيع النوم في أخرتي وانا في قبري الضيق.
                              (أرجوكم سامحوني) 
#أحمد العمري 

2

الكتابة تحمل في جوفها معاني مختلفه يصعب على قارئها فهمها بسهوله لانها لا تحمل المشاعر التي يحملها الكاتب
يمكن من خلف الشاشات كتابة بسيطه تحمل بداخلها احاسيس رائعه لكن دون وجود الشخص امامك لا يمكن تفسيرها لأن تعابير الوجه تكشف الاشخاص بسهولة ويمكن ان يكون هنا الخيط المفقود بين الكتابة والكلام تعابير الوجه هي الاساس في علاقات البشر لكن  لا تستطيع التعبير عن الذي في داخلك امام الشخص الذي تود الكلام أليه  وتلتجأ الى الكتابه التي لا تحمل احاسيسك الصادقه كانت ايجابيه ام سلبيه
ما الحل في رأيك الكتابه ام الكلام؟

حاول ان تمتلك الكون وسترى ان هذا مستحيل

حاول ان تمتلك الكون  وسترى  ان هذا مستحيل.

حاول ان تمتلك أنسان وستكون قد خسرت😞.


العملة البشرية قيمتك، انها اكبر مما تتخيل. يظن الكثيرون انهم بأمكانهم امتلاكك ولكنهم لا يستطيعون التملك الحيازه الاحقيه نحن لا نملك سوى انفسنا فقط🙁

لدينا الحق ان نثري انفسنا، نمنحها السلطة، نزخرفها، نثقفها،نحولها الى ما نريد او نسيء  معاملتها😈. قد نمتلك سيارة شققاً مجوهرات اي شيء. ولكن ان أختفت هذه الأشياء لن يبقى لنا سوى ذاكرة باهته تذكرنا اننا قد امتلكنا ذات مرة في الواقع لا شيء ينتمي لنا فعلاً، قد نكون في زواجات او علاقات حب ولكننا لا نملك شركاءنا.

أنهم احرار، لهم حرية الحب و حرية الرحيل أنهم ليس بعض ممتلكاتنا، ونحن لسنا التزاماً عليهم الوفاء به. لا يوجد طريقة تمكنك من الحفاظ على شيء يريد المغادرة، هل تفهم؟ ✍

بامكانك فقط ان تحب ما حولك بينما هو حولك. قد يكون لنا أبناء مستقبلا لكنهم هدايه وليسوا أملاكاً. لهم حرية الرحيل أيضاً في أي وقت.لا يمكن أستغلالهم، او أساءة معاملتهم أو اثقالهم بطبقات عُقدك الاجتماعية والدينية التي لم تستطع حلها....."




#أحمد العمري

4/3/2018

11:45 م

الأحد، 11 فبراير 2018

انتي عنوان المحبه

 [انتي عنوان المحبه ] 


وبمناسبة عيد الحب الثالث لنا افتقد الى ما اقوله.هل اروي لكي محطات فرحنا التي عشناها ام انكسارات قلوبنا في لحضات ما كنا نريدها.  لاكن رغم كل شي استطعنا ان نقاوم وان نقف من جديد .  في كل مره نتشاجر فيها نتعلم درس وعكس المتوقع هو ما يحصل تكتف ايدينا ببعضها وتقوي علاقتنا اكثر واكثر .هاكذا تاعيشنا مع الحزن . لاكن لن أنسى الفرح، ولن انسى كيف كنا نضحك والسعادة تغمرنا من جميع محاورها، قلبآ يعشق، عقلآ ينام، روحآ تهدئ .ما اجملها من ايام، وما اجملها من لحضات، ولو نرجع بالذاكره للأيام الاكثر سعاده لوجدنا فيها.

 
يوم ما شفت صورتك،  ويوم 14/2/2015 لما فاجئتك بفيديو كان بسيط بس كنتي مبسوطه ، ويوم عيد ميلادك 17، وعيد ميلادي انا، ويوم رأس السنه، ويوم 14/2/2016 لما كتبتلك تدوينه مثل هاي،  ويوم نجاحك بالتوجيهي.  وبذكر شغلات لما كنتي تبعثي فيديهوات هبل الك وانتي اتغني.  ولا يوم ما كنت ابعثلك فيديوهات وانا اغني راب والقي شعر ومن هالحكي.  ايام حلوه صح.  الله لا يحرمنا منها ولا يحرمني منك.

وان شاء الله يجي اليوم 14/2 ونكون عرسان او خاطبين انا موافق اي شي بس. الضحكه الي ضحكتيها هلا وقبل لا تحرمي حالك منها في مين بعشقك وفي مين بحبك وفي مين بقدرك. 

حبك

[انتي عنوان المحبه ]